موعد باش إن برلين 2024: التوقيت والقنوات الناقلة لعرض Bash in Berlin

 يتطلع عشاق المصارعة الحرة إلى معرفة موعد عرض باش إن برلين 2024، الذي سيُقام في نهاية أغسطس الجاري في العاصمة الألمانية برلين. يعد هذا الحدث الأول من نوعه كعرض شهري ومباشر لـ WWE في ألمانيا، والثالث في أوروبا خلال هذا العام. ومن المتوقع أن يستقطب العرض اهتمامًا كبيرًا، خاصة مع مشاركة أسماء كبيرة مثل جونتر، وراندي أورتن، وكودي رودز، وكيفن أوينز.

موعد باش إن برلين 2024
موعد باش إن برلين 2024: التوقيت والقنوات الناقلة لعرض Bash in Berlin


موعد عرض باش إن برلين 2024


من المقرر أن يُقام عرض "باش إن برلين 2024" يوم السبت الموافق 31 أغسطس 2024، في مدينة برلين. يعود WWE إلى أوروبا مرة أخرى بعد نجاح عروضه السابقة في إسكتلندا وفرنسا. كان آخر عرض أُقيم في أوروبا هو "كلاش آت ذا كاسل" في إسكتلندا. هذا الحدث يُعتبر فرصة ذهبية للجماهير الأوروبية لمشاهدة نجومهم المفضلين عن قرب.


توقيت عرض باش ان برلين في مصر والسعودية

سيُبث عرض "باش ان برلين 2024" في توقيتات متنوعة وفقًا لموقعك الجغرافي. حيث يبدأ العرض في تمام الساعة السادسة مساءً وذلك بتوقيت شرق الولايات المتحدة الأمريكية.

القنوات الناقلة لعرض باش إن برلين 2024

سيتم بث عرض "باش إن برلين 2024" بشكل حصري للمشاهدين في الوطن العربي وشمال إفريقيا عبر منصة شاهد VIP وقناة SSC 3 HD، واللتين تتطلبان اشتراكًا شهريًا. أما في الولايات المتحدة، فسيتم بث العرض عبر منصة Peacock. كما ستقوم منصة WWE Network بتغطية الحدث على مستوى عالمي، لضمان وصول هذا العرض الضخم إلى جمهور المصارعة في جميع أنحاء العالم.

👈 شاهد عرض باش ان برلين 2024 البث المباشر من هنا.

مباريات عرض WWE Bash in Berlin 2024

ستتضمن فعاليات "باش إن برلين 2024" العديد من المباريات المثيرة، من أبرزها:


  1. جونتر ضد راندي أورتن على بطولة العالم للوزن الثقيل، حيث يشترط أن ينتقل الفائز إلى عرض "الرو" بينما ينتقل الخاسر إلى "سماك داون".
  2. كودي رودز ضد كيفن أوينز في مواجهة على لقب WWE Championship بلا منازع.
  3. داميان بريست وريا ريبلي ضد “ديرتي” دومينيك ميستريو وليف مورغان في مباراة فرق مختلطة.
  4. سي إم بانك ضد درو ماكنتاير في مواجهة مرتقبة.
  5. كذلك بطولة WWE للفرق النسائية "الاتحاد غير المقدس" ضد بيانكا بيلير وجايد كارجيل.


من المتوقع أن يتم الإعلان عن مباريات إضافية قبل العرض، بالإضافة إلى مشاركة نجوم آخرين مثل إل أي نايت، وبرون بريكر، ونجمات من العنصر النسائي.


مشاركة رومان رينز في Bash in Berlin 2024

رغم عودة رومان رينز في عرض "سمر سلام 2024" واشتباكه مع سولو سيكوا، تشير الأخبار الحالية إلى أنه لن يشارك في مباراة رسمية في "باش إن برلين 2024". ومع ذلك، قد يكون له دور مؤثر من خلال تدخله في أحد النزالات أو مواجهة مباشرة مع أعضاء البلودلاين، مما قد يمهد لتطورات جديدة في الصراعات القائمة.


google-playkhamsatmostaqltradent