نتائج مونى ان ذا بانك 2024

 شهدت نتائج مونى ان ذا بانك 2024، الذي أقيم فجر يوم 7 يوليو 2024، أحداثًا مثيرة لم يتوقعها أحد، حيث شهدت الحلبة صراعات قوية ومفاجآت مذهلة هزت عرش WWE.

نتائج مونى ان ذا بانك 2024
نتائج مونى ان ذا بانك 2024 (money-in-the-bank-2024-results)


نتائج مونى ان ذا بانك 2024

فيما يلى أبرز نتائج عرض مونى ان ذا بانك 2024 بالتفصيل:


فوز درو ماكنتاير بنزال مونى ان ذا بانك للرجال

في نزال سلم مثير، تمكن درو ماكنتاير من هزيمة 5 من أقوى نجوم WWE، وهم جاي أوسو، إل أي نايت، تشاد جيبل، كارميلو هايز، وآندرادي، ليحصل على حقيبة "مونى ان ذا بانك" التي تُتيح له فرصة تحدي بطل العالم في أي وقت يختاره.


سامي زين يحافظ على لقب القارات

في نزال قوى، نجح سامي زين في الدفاع عن لقبه للوزن الثقيل أمام النجم الصاعد برون بريكر، ليُثبت أنه خصم قوي لا يُستهان به.


داميان بريست بطلًا جديدًا لـ WWE للوزن الثقيل

شهد نزال بطولة WWE للوزن الثقيل صدمة كبيرة، حيث تمكن داميان بريست من هزيمة بطل العالم سيث رولينز بعد تدخل مفاجئ من النجم المخضرم CM Punk، الذي عاد إلى حلبة WWE بعد غياب طويل.


تيفاني ستراتون تفوز بحقيبة "مونى ان ذا بانك" للسيدات

في نزال سلم مثير للسيدات، تمكنت النجمة الصاعدة تيفاني ستراتون من التغلب على نجمات كبار مثل إيو سكاي، تشيلسي جرين، لايرا فالكيريا، نايومي، وزوي ستارك، لتنال حقيبة "مونى ان ذا بانك" للسيدات، وتصبح على أعتاب فرصة ذهبية للفوز بلقب WWE للسيدات.


عائلة بلودلاين تنتصر في نزال الفرق

في نزال من 6 لاعبين، نجحت عائلة بلودلاين، المكونة من سولو سيكوا وتاما تونجا وجاكوب فاتو، في هزيمة فريق قوي يضم كودي رودز وراندي أورتن وكيفين أوينز، لتُثبت هيمنتها على عروض WWE.


مفاجآت مونى ان ذا بانك 2024

لم تقتصر إثارة عرض مونى ان ذا بانك 2024 على النتائج المتوقعة، بل شهدت أيضًا عودة النجم المخضرم CM Punk، الذي هاجم درو ماكنتاير.


كذلك شهد العرض ظهور نجم المصارعة جون سينا مع اعلان سينا اعتزال المصارعة.


فى الختام قدمنا لكم نتائج مونى ان ذا بانك 2024 (money-in-the-bank-2024-results).

google-playkhamsatmostaqltradent