موعد مونى ان ذا بانك 2024: اعرف المواجهات وشاهدها اونلاين

 هل أنت من عشاق رياضة المصارعة المحترفين؟، هل تبحث عن موعد عرض مونى ان ذا بانك 2024؟. هل تريد معرفة المواجهات الشرسة التي ستقام في هذا الحدث الضخم؟.

هل ترغب في مشاهدة العرض اون لاين بث مباشر؟، إذا كانت إجابتك هي نعم، فهذا المقال هو ما تبحث عنه!. في هذا المقال عبر شبكة اخباركم، سنقدم لك جميع المعلومات التي تحتاجها حول عرض مونى ان ذا بانك 2024، بما في ذلك:


  • موعد العرض.
  • المكان.
  • المواجهات.
  • القنوات الناقلة.
  • كيفية المشاهدة اون لاين.

موعد مونى ان ذا بانك 2024
موعد مواجهات مونى ان ذا بانك 2024

موعد مونى ان ذا بانك 2024 فى الدول العربية

يُقام مهرجان مونى ان ذا بانك لعام 2024 وذلك فى فجر يوم الأحد 7 يوليو في قاعة Scotiabank Arena بمدينة تورنتو بكندا. إليك موعد عرض مونى ان ذا بانك 2024 في مختلف الدول العربية:


  • 12:00 بعد منتصف الليل: موريتانيا.
  • 01:00 صباحًا: الجزائر، المغرب، تونس.
  • 02:00 صباحًا: السودان، ليبيا.
  • 03:00 صباحًا: مصر، السعودية، فلسطين، الكويت، قطر، البحرين، الأردن، كذلك فى سوريا، لبنان، العراق، اليمن، جزر القمر، جيبوتي، الصومال.
  • 04:00 صباحًا: سلطنة عمان، الإمارات العربية المتحدة.

👈 شاهد عرض مونى ان ذا بانك بث مباشر اون لاين من هنا.

مواجهات مونى ان ذا بانك 2024

يتضمن عرض مونى ان ذا بانك 2024 العديد من المواجهات المثيرة، بما في ذلك:


  1. بطل العالم للوزن الثقيل البطل داميان بريست ضد الشرس سيث "فريكين" رولينز.
  2. بطل WWE بلا منازع البطل كودي رودز، بصحبة كل من راندي أورتن وكيفن أوينز ضد ذا بلودلاين.
  3. سامي زين ضد الشرس برون بريكر على لقب بطل القارات.
  4. نزال السلم للرجال ضمن عرض مونى ان ذا بانك 2024.
  5. كذلك مواجهة السلم للسيدات أيضًا في عرض موني إن ذا بانك.

المصادر:

الموقع الرسمى WWE مصارعة المحترفين.

القنوات الناقلة لـ Money in the Bank 2024

سيتم بث عرض مونى ان ذا بانك 2024 مباشرة عبر المنصة السعودية شاهد VIP في الدول العربية. كذلك سيتم بث هذا المهرجان الضخم جدًا أيضًا على مجموعة الشبكات الهندية الحصرية والمشفرة بجودة عالية على كل من Sony Ten 1 وأيضًا Sony Ten 3، وذلك خلال القمر الصناعي AsiaSat 7، مع التعليق باللغتين الهندية وكذلك الإنجليزية فقط.


تجربة شخصية مع متابعة Money in the Bank

كعاشق لرياضة المصارعة المحترفين، لم أتمكن من تفويت عرض مونى ان ذا بانك 2024. لقد كنت أنتظر هذا الحدث الضخم بشغف، خاصة بعد الإعلان عن المواجهات المثيرة التي ستقام فيه.


في يوم العرض، حرصت على الاشتراك في منصة شاهد VIP مسبقًا للتأكد من عدم تفويت أي لحظة من الحدث. أنا متحمس للغاية لمشاهدة النجوم المفضلين لدي وهم يتنافسون على حلبات المصارعة.


أكثر ما أعجبني في العرض هو التنوع في المواجهات، حيث تضمن مباريات فردية ومباريات جماعية، ومباريات سلم، ومباريات على الألقاب. كما أن مستوى الأداء سيكون عالياً للغاية، حيث سيقدم المصارعون عروضًا رائعة سوف تبهر الجماهير.


في رأيي، يعد عرض مونى ان ذا بانك 2024 من أفضل عروض المصارعة التي أقيمت في السنوات الأخيرة. وهو عرضًا ممتعًا ومثيرًا يستحق المشاهدة.


تابع حدث مونى ان ذا بانك 2024 Live

فى ختام مقالنا عن موعد مونى ان ذا بانك 2024: اعرف المواجهات وشاهدها اونلاين، أنصح جميع عشاق رياضة المصارعة المحترفين بمشاهدة عرض مونى ان ذا بانك 2024، سواء بشكل مباشر في ساحة Scotiabank Arena أو اون لاين عبر إحدى المنصات الناقلة.

google-playkhamsatmostaqltradent